أخبارأخبار عامةالأسرة و المجتمعالحوادث
أخر الأخبار

احتلال مواقف السيارات يجر 7 باردين الكتاف الى التوقيف بالجديدة

ابابريس : قسم الاخبار

أنهت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بوزيد، التابعة لسرية الجديدة، مساء الأربعاء 24 يونيو، نشاط سبعة أشخاص يشتبه في تورطهم في استغلال مواقف السيارات بطريقة غير قانونية داخل المنتجع السياحي سيدي بوزيد.

وجاء هذا التدخل بعد تنسيق ميداني بين عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية وعناصر القوات المساعدة، إثر التوصل بمعطيات تفيد بقيام المشتبه فيهم بفرض مبالغ مالية على مستعملي مواقف عمومية، رغم أنها تابعة للجماعة الترابية مولاي عبد الله ومخصصة للاستعمال المجاني.

وخلال العملية، ضبطت العناصر الأمنية المعنيين بالأمر في حالة تلبس وهم يتحصلون على أموال من أصحاب السيارات، في ممارسة أثارت استياء العديد من زوار المنتجع وسكان المنطقة خلال الفترة الماضية.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تقرر وضع الموقوفين السبعة تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار استكمال البحث القضائي للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية، والتحقق من وجود أطراف أخرى قد تكون مرتبطة بهذا النشاط غير المشروع.

وتندرج هذه العملية ضمن الحملات الأمنية المتواصلة الرامية إلى حماية الملك العمومي، ومحاربة مختلف أشكال الاستغلال غير القانوني للفضاءات العامة، مع تعزيز الأمن وضمان راحة المصطافين والزوار خلال الموسم الصيفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى