أخبارالأسرة و المجتمع

انتحار خمسيني متزوج من سيدتين يستنفر ألامن بسيدي يوسف بن علي بمراكش

أبابريس : مراكش

عرف درب الكوشة التابع لمقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش مساء امس السبت 4 ماي الجاري انتحار شخص يبلغ من العمر 49 سنة ، و قد حضرت الى عين المكان عناصر الدائر الامنية التاسعة قصد فتح تحقيق تحت اشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف و ملابسات الواقعة فيما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات باب دكالة لاجراء المتعين، و قد عمد الهالك الذي كان قيد حياته يعمل بشركة للنظافة الى شنق نفسه تاركا ورائه 5 ابناء و زوجتين حيث كان يتناول وجبة غذاء مع الثانية قبل ان يصعد الى سطح المنزل و يضع حدا لحياته بواسطة خيط كهربائي خاص بالصحون الهوائية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى